المنتخب الوطني المغربي يتألق برباعية أمام الغابون في مستهل تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

الكلمة بريس6 سبتمبر 2024آخر تحديث :
المنتخب الوطني المغربي يتألق برباعية أمام الغابون في مستهل تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

الكلمة بريس

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، فوزًا كبيرًا على نظيره الغابوني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية “المغرب 2025”. هذا الانتصار يأتي ليعزز تطلعات “أسود الأطلس” في التأهل المبكر والمنافسة القوية على اللقب.

بدأت المباراة بنسق هجومي واضح من جانب المنتخب الوطني، حيث افتتح القائد حكيم زياش التسجيل مبكرًا في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء نفذها بنجاح، مما منح المغرب الأسبقية وثقة أكبر. ولم يكتف زياش بذلك، بل أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 26، ليظهر تأثيره الكبير في قيادة الهجوم المغربي.

في المقابل، لم يستسلم المنتخب الغابوني، حيث تمكن إيمريك أوباميانج، نجم الهجوم، من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، ليعيد الأمل إلى فريقه في الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد تألقًا مغربيًا من نوع آخر، حيث سجل إبراهيم دياز، اللاعب المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد، هدفه الأول بقميص المنتخب الوطني في الدقيقة 60، مؤكدًا إمكانياته الكبيرة وإسهامه المستقبلي في المنتخب. وفي الدقيقة 82، أضاف البديل أيوب الكعبي الهدف الرابع، ليختتم بذلك مهرجان الأهداف ويضمن فوزًا مريحًا لأسود الأطلس.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل