المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتأهل للدور الثاني في كأس العالم بعد فوز مثير على بنما

الكلمة بريس19 سبتمبر 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتأهل للدور الثاني في كأس العالم بعد فوز مثير على بنما

الكلمة بريس

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إنجازاً جديداً في مشواره بكأس العالم المقامة في أوزباكستان، بعد فوزه المثير على منتخب بنما بنتيجة 6-3، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور الثاني من البطولة.

المباراة التي جرت اليوم الخميس 19 شتنبر، شهدت بداية سريعة من المنتخب المغربي، حيث افتتح القائد سفيان المسرار التسجيل في الدقيقة الثانية، واضعاً أسود القاعة في المقدمة. بعد ذلك، أضاف سفيان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، مما عزز ثقة الفريق المغربي. ولم يكتف الشعراوي بذلك، بل عاد ليسجل الهدف الثالث ليزيد من صعوبة المهمة على الفريق البنامي.

ورغم محاولات منتخب بنما تقليص الفارق، إلا أن الشوط الأول انتهى بتفوق واضح للمنتخب المغربي بنتيجة 3-1، مما منح الفريق راحة نفسية ودفعة قوية قبل انطلاق الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي سيطرته وأضاف الهدف الرابع بسرعة. وعلى الرغم من نجاح بنما في تسجيل هدفين وتقليص الفارق إلى 4-3، تمكن المنتخب المغربي من الحفاظ على تماسكه بفضل الأداء المتميز لسفيان رايس الفني، الذي سجل الهدف الخامس ليعيد الهدوء إلى صفوف الفريق.

وفي لحظة حاسمة، عاد سفيان المسرار ليسجل الهدف السادس، ليقضي تماماً على آمال بنما في العودة بالمباراة، وليؤكد تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني بثقة وقوة.

بذلك، يواصل المنتخب الوطني كتابة تاريخه في بطولة كأس العالم “للفوتسال”، وسط تطلعات بتحقيق المزيد من الإنجازات في الأدوار المقبلة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل