الدار البيضاء: مذكرة بحث دولية لملاحقة محام متورط في سرقة ساعة فاخرة بقيمة 51 مليون سنتيم

الكلمة بريس5 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الدار البيضاء: مذكرة بحث دولية لملاحقة محام متورط في سرقة ساعة فاخرة بقيمة 51 مليون سنتيم

أصدرت النيابة العامة في الدار البيضاء مذكرة بحث دولية بحق محامٍ، بعدما أثبتت التحريات التي أجرتها المصالح الأمنية بولاية أمن الدار البيضاء تورطه في جريمة سرقة ساعة يد فاخرة تقدّر قيمتها بـ51 مليون سنتيم.

المحامي، البالغ من العمر 38 سنة، متهم بسرقة الساعة من قاعة رياضية في أحد المنتجعات السياحية الفاخرة بمنطقة عين الذئاب، وهو المكان الذي يرتاده رجال أعمال وأثرياء. السرقة تمت حين ترك رجل الأعمال، الضحية، ساعته الفاخرة المصنوعة في سويسرا داخل حقيبته الرياضية بمستودع الملابس، ليتمكن المحامي من سرقتها والهروب من مسرح الجريمة دون أن يثير الشبهات.

ووفقا لمصادر متطابقة، حاول المحامي التخلص من الساعة عن طريق عرضها للبيع، حيث كلف أحد التجار المتخصصين في بيع الساعات الفاخرة ببيعها مقابل 16 مليون سنتيم، نظرا لعدم حيازته شهادة ملكيتها.

أبحاث الأمن أدت إلى توقيف شخصين متلبسين بحيازة الساعة المسروقة، من بينهما تاجر مجوهرات ووسيط آخر، حيث عرضاها للبيع في السوق السوداء، وقد تم اكتشاف الأمر عندما وقعت الساعة بيد أحد أصدقاء رجل الأعمال الضحية، مما دفعه لتقديم شكاية، سرّعت في توقيف الجناة وإصدار مذكرة بحث في حق المحامي الذي غادر البلاد.

المصدر: الصباح

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل