الخميسات.. عامل الإقليم يتفقد ورش بناء الداخلية بالمدرسة الجماعاتية علال المصدر

الكلمة23 أغسطس 2023آخر تحديث :
الخميسات.. عامل الإقليم يتفقد ورش بناء الداخلية بالمدرسة الجماعاتية علال المصدر
رشيد أبوهبة

تفقد يوم الثلاثاء، عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، أشغال بناء “الداخلية” التابعة للمدرسة الجماعاتية سيدي علال المصدر، بمناسبة تخليد الذكرى السبعون لثورة الملك والشعب، والذكرى الستون لعيد الشباب المجيد.

وتميّزت زيارة عامل الإقليم، بحضور كلٍ من أحمد صابر الكاتب العام للعمالة، وحسن عريف رئيس قسم الشؤون الداخلية، وأمين حموت رئيس جماعة سيدي علال المصدر، ورئيس مصلحة التواصل بالمديرية الإقليمية للتعليم، ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية، والمصالح الخارجية.

وبلغت أشغال بناء داخلية علال المصدر مراحلها الأخيرة، و من المرتقب أن يتم تدشينها في الأسابيع القليلة المقبلة، وهي مؤسسة تم بناؤها وفق هندسة معمارية راقية، كما أنه مشروعٌ يكتسي أهميته من حيث موقعه الجغرافي و الذي يروم إلى دعم التمدرس، والحد من ظاهرة الهدر المدرسي.

هذا وستُعزز داخلية علال المصدر العرض المدرسي، وهو ورش اجتماعي بامتياز، على اعتبار أنه سيُمكن من تقليص نسبة الهدر المدرسي بمنطقة سيدي علال المصدر، بالإضافة إلى أنه سيُخفف الضغط على الأقسام الداخلية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل