تأجيل محاكمة المنشط الإذاعي “مومو” لاستدعاء شاهدة جديدة

الكلمة بريس27 يونيو 2024آخر تحديث :
تأجيل محاكمة المنشط الإذاعي “مومو” لاستدعاء شاهدة جديدة

قررت هيئة الحكم في غرفة الجنح التلبسية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” إلى غاية 3 يوليو المقبل. جاء هذا القرار بعد طلب استدعاء زوجة الشخص الذي ادعى سرقة هاتفه أثناء البث الإذاعي المباشر، إثر ظهور اسمها في التحليل الفني للمكالمات الهاتفية.

وكان دفاع الطرف المدني وممثل النيابة العامة قد شددا على ضرورة الاستماع إلى شهادتها، لاحتمال معرفتها بتفاصيل الواقعة. يأتي هذا في سياق محاكمة “مومو” الذي يتابع في حالة سراح، بعد اتهامه بفبركة حادثة سرقة هاتف خلال بث مباشر على إذاعة “هيت راديو”.

في سياق متصل، كانت المحكمة الزجرية بعين السبع قد أصدرت في 9 أبريل 2024 حكما ابتدائياً يقضي بسجن “مومو” لمدة أربعة أشهر نافذة، على خلفية نفس القضية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية والجماهيرية، حيث اعتبرها البعض محاولة لتلفيق أحداث لجذب الانتباه، فيما رأى آخرون أنها قد تكون جزءاً من سيناريو غير مدروس بعناية.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة 3 يوليوز تطورات مهمة بعد استماع المحكمة لشهادة الزوجة، ما قد يسهم في كشف مزيد من التفاصيل حول هذه القضية التي شغلت الرأي العام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل