الرباط: اعتقال ثلاثة أشخاص بينهم عوني سلطة بتهمة تزوير شواهد السكنى

الكلمة بريس30 أغسطس 2024آخر تحديث :
الرباط: اعتقال ثلاثة أشخاص بينهم عوني سلطة بتهمة تزوير شواهد السكنى

الكلمة بريس

في خطوة جادة لمكافحة الفساد والتزوير، باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم الخميس 29 غشت الجاري، لبحث تورط ثلاثة أشخاص، من بينهم اثنان من أعوان السلطة، في قضية تزوير شواهد السكنى المستخدمة في طلبات تسجيل السيارات.

وجاءت هذه الخطوة بعد عملية أمنية محكمة، نفذتها عناصر الشرطة القضائية بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تمكنت من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة بالقرب من مركز تسجيل السيارات، وهم في حالة تلبس بحيازة شواهد سكنى بأسماء أشخاص آخرين، إضافة إلى تسع شواهد رمادية للسيارات، وثمان وصولات لإيداع طلبات تسجيل المركبات، فضلاً عن مبالغ مالية بالعملة الوطنية.

ويواصل المحققون جهودهم لكشف جميع تفاصيل هذه الشبكة الإجرامية، التي يشتبه في قيامها بتزوير شواهد السكنى مقابل مبالغ مالية، وتقديمها للراغبين في تسجيل مركباتهم في مراكز تسجيل السيارات بالرباط.

في الوقت الحالي، وُضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات القضائية الجارية بأمر من النيابة العامة المختصة، التي تعمل على كشف ملابسات هذه القضية وتحديد الأطراف المتورطة بشكل كامل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل