فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازًا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

الكلمة بريس8 سبتمبر 2024آخر تحديث :
فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازًا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس

الكلمة بريس

حققت العداءة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي، اليوم الأحد 8 شتنبر، إنجازًا تاريخيًا بعد فوزها بالميدالية الذهبية في سباق الماراثون لفئة “ت12” ضمن فعاليات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في باريس. وسجلت الإدريسي رقماً قياسياً عالمياً جديداً، إذ أنهت السباق في زمن قدره ساعتان و48 دقيقة و36 ثانية، مما يبرز تميزها الكبير وقدراتها الاستثنائية في هذا النوع من السباقات.

هذا الإنجاز غير المسبوق يعكس التفاني والعمل الجاد الذي قامت به الإدريسي على مر السنوات، والذي توج في النهاية بتسجيل اسمها في السجلات الذهبية على المستوى العالمي. ورغم التحديات التي تواجهها، أظهرت الإدريسي قوة غير عادية وإصرارًا مميزًا في المنافسات البارالمبية.

ولم تقتصر النجاحات المغربية على فاطمة الزهراء الإدريسي وحدها، حيث تمكنت مواطنتها مريم النورحي من انتزاع الميدالية الفضية، إذ حلت في المركز الثاني بزمن قدره ساعتان و58 دقيقة و18 ثانية. هذا التألق المزدوج يعزز مكانة المغرب في الساحة الرياضية الدولية، ويبرز تميز العدائين المغاربة في المنافسات البارالمبية.

يعد هذا الإنجاز مصدر فخر واعتزاز كبير للمغرب، ويؤكد قدرة الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة على تحقيق المستحيل والتألق في أرقى المحافل الرياضية العالمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل