الجيش الملكي يقتنص تعادلاً مثيرًا أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الكلمة بريس14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الجيش الملكي يقتنص تعادلاً مثيرًا أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

في مواجهة حافلة بالإثارة، تمكن فريق الجيش الملكي من انتزاع تعادل ثمين أمام مضيفه المريخ السوداني بنتيجة (2-2)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب جوبا الوطني، في عاصمة دولة جنوب السودان، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

شهد الشوط الأول هيمنة واضحة من الفريق السوداني، حيث تقدم المريخ عبر لاعبه السماني الصاوي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 28. ولم يمضِ سوى 10 دقائق حتى أضاف زميله محمد قباني الهدف الثاني في الدقيقة 38، ليضاعف الضغط على الفريق المغربي الذي بدا عاجزًا عن اختراق دفاعات المريخ.

لكن الشوط الثاني كان مختلفًا تمامًا. عاد الجيش الملكي بروح قتالية، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 79 عن طريق محمد ربيع حريمات الذي سجل من علامة الجزاء، مما أعاد الأمل للفريق. ومع اقتراب صافرة النهاية، واصل الجيش الملكي ضغطه حتى جاء الفرج في الدقيقة 89 عندما سجل عبد الفتاح حدراف هدف التعادل بركلة جزاء أخرى، لتشتعل المباراة وتبقى النتيجة النهائية (2-2).

بهذا التعادل، يضع الجيش الملكي نفسه في موقف جيد قبل مباراة الإياب، ويأمل أن يكرر أدائه الحماسي في المباراة القادمة ليتأهل إلى الدور المقبل. وكان الفريق قد تأهل إلى هذا الدور بعد تجاوزه لعقبة ريمو ستارز النيجيري، حيث فاز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1)

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل