نهضة الزمامرة يفوز على يوسفية برشيد بهدف نظيف

الكلمة3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
نهضة الزمامرة يفوز على يوسفية برشيد بهدف نظيف
مصطفى عبدو

فاز فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، على ضيفه يوسفية برشيد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت 2 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري، بمدينة الزمامرة، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي”، في قسمها الأول.

وبدأت المباراة بحماس كبير، حيث كانت أول محاولة لفريق نهضة أتلتيك الزمامرة للتسجيل في الدقيقة 12، ولكن حارس يوسفية برشيد مهدي وايا، استطاع التصدي لها بنجاح، وفي الدقيقة 46، تلقى لاعب نهضة الزمامرة حمزة ايت علال البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، تمكن نهضة أتلتيك الزمامرة من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 51، عن طريق اللاعب أحمدوش عبد الخالق بعد تمريرة من الزاوية اليمنى لمرمى نادي اليوسفية، استمرت أطوار المباراة بتقدم النادي المحلي، ومحاولات من اليوسفية لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 80، منح الحكم ضربة جزاء لصالح النادي القادم من برشيد، لكن بعد الاستعانة بتقنية الفيديو “الڤار” تم إلغاؤها بسبب وجود خطأ على اللاعب يونس الخوتري قبل ضربة الجزاء، ليعلن الحكم فيما بعد عن نهاية المبارة بفوز فريق أتلتيك الزمامرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل