الركراكي يدعو لتشجيع المنتخب المغربي استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب

الكلمة بريس17 فبراير 2024آخر تحديث :
الركراكي يدعو لتشجيع المنتخب المغربي استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب

أكد المدير الفني الوطني للمنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، في تصريحاته، على أهمية دعم اللاعبين لاستعادة الثقة وتحسين أدائهم في النسخة القادمة من كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها المغرب، عقب الخروج المبكر من دور ثمن النهائي في كوت ديفوار.
وأكد وليد الركراكي، خلال مقابلة على قناة الرياضية مساء أمس الجمعة، على ضرورة تجديد الدماء في صفوف أسود الأطلس، سواء على مستوى الجهاز الفني أو بين اللاعبين، مشيرا على أنه يعتزم الاعتماد على المواهب الشابة في خططه المستقبلية لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في مختلف المراكز.
وأوضح الركراكي على أن المنتخب المغربي سيجري مباراتين وديتين أمام منتخبات إفريقية أخرى من أجل التحضير بشكل جيد للمنافسات المقبلة، بما في ذلك التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 للمرة الثالثة على التوالي.
وحث المدرب الوطني إلى الاستفادة من تجربة المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، ومن الإنجازات التي حققتها كرة القدم المغربية، خاصة بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.
ووضح الركراكي أن المغرب يمتلك رؤية مستقبلية في المجال الرياضي، خاصة بعد أن تم اختياره لاستضافة النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا ولنهائيات كأس العالم 2030، إلى جانب عدد من المشاريع الرياضية التي تعزز مكانة المملكة على المستوى العالمي.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل