اندلاع حريق في مطعم للوجبات السريعة بحي بوسبير بالبيضاء والسلطات تتدخل لإخماد النيران

الكلمة بريس15 يوليو 2024آخر تحديث :
اندلاع حريق في مطعم للوجبات السريعة بحي بوسبير بالبيضاء والسلطات تتدخل لإخماد النيران

الكلمة بريس: الدار البيضاء

اندلع حريق هائل في أحد مطاعم الوجبات السريعة “سناك” بحي بوسبير في الدار البيضاء، مساء اليوم، إثر انفجار قنينة غاز، حيث تسبب هذا الحادث في حالة من الذعر بين السكان، وأدى إلى تدمير أجزاء واسعة من المطعم.

ووفقاً لشهود عيان، فإن الحريق نشب بشكل مفاجئ وسريع، ما أدى إلى توسع النيران داخل المطعم، وأضافوا أن الحريق أدى إلى خسائر مادية كبيرة، حيث التهمت النيران أجزاءً واسعة من المكان.

السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية استجابت بسرعة لنداءات الاستغاثة، حيث هرعوا إلى مكان الحادث في غضون دقائق، وبفضل تدخلهم السريع، تم السيطرة على النيران ومنع انتشارها إلى باقي المباني المجاورة، كما  عملت فرق الإطفاء بجد لإخماد الحريق ومنع تكرار اشتعاله.

وأكدت مصادر محلية أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية، فيما اقتصرت الخسائر على الجانب المادي فقط. وأشارت نفس المصادر إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن انفجار قنينة الغاز كان السبب الرئيسي وراء الحريق.

هذا الحادث يسلط الضوء مرة أخرى على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة في التعامل مع المواد القابلة للاشتعال، وضرورة التأكد من سلامة تجهيزات الغاز في المنازل والمحال التجارية. كما يشدد على ضرورة وجود خطط طوارئ فعالة للتعامل مع مثل هذه الحوادث لمنع وقوع كوارث أكبر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل