المنتخب الوطني المغربي يواجه هزيمة محبطة أمام أوكرانيا في أولمبياد باريس

الكلمة بريس27 يوليو 2024آخر تحديث :
المنتخب الوطني المغربي يواجه هزيمة محبطة أمام أوكرانيا في أولمبياد باريس

في مباراة كانت مليئة بالإثارة والتوتر، تعرض المنتخب الوطني المغربي لهزيمة غير متوقعة أمام نظيره الأوكراني في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024. انتهت المباراة بفوز أوكراني 2-1، في لقاء شهد لحظات حاسمة وأداءً درامياً.

البداية كانت لصالح المنتخب الأوكراني، الذي سجل أول أهداف اللقاء بواسطة اللاعب كيريسكيف في الدقيقة 22. ومع مرور الوقت، انتظر الجمهور المغربي بصيص أمل، وجاء هذا الأمل عبر سفيان رحيمي الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 64 من ركلة جزاء. لكن المفاجأة الكبيرة جاءت في الدقيقة 99، عندما سجل كراسنوبير هدف الفوز لأوكرانيا، على الرغم من أن المنتخب الأوكراني لعب بنقص عددي منذ الدقيقة 63 بعد طرد ساليوك.

هذه الهزيمة تأتي بعد بداية قوية للمنتخب المغربي في الأولمبياد، حيث حققوا فوزاً مثيراً على الأرجنتين بهدفين لواحد، سجل منهما سفيان رحيمي الهدفين.

الآن، يتطلع المنتخب الوطني إلى التعويض في مباراته المقبلة، حيث سيواجه نظيره العراقي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس. إن هذا اللقاء سيكون فرصة جديدة للمنتخب المغربي لإظهار قوته والتقدم في البطولة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل