هذا هو خصم لبؤات الأطلس قبل صافرة المونديال

الكلمة15 يوليو 2023آخر تحديث :
هذا هو خصم لبؤات الأطلس قبل صافرة المونديال
ماجدة العكلي

لم يتبقى للبؤات الاطلس المصنفات 72عالميا سوى يوم واحد عن الودية الأخيرة، التي ستمجعهن بالمصنف ال43 عالميا المنتخب الجامايكي، الذي تعرض لهزيمة ثقيلة في وديته الأخيرة ضد المنتخب المكسيكي، ويسعى للملمة جراحه والظهور بوجه مشرف أمام المنتخب الوطني النسوي.

سيدات جامايكا يتأهلن للمرة الثانية على التوالي، لنهائيات كأس العالم للسيدات 2023، المقامة مناصفة بين استراليا ونيوزيلندا، فيما لم تتعدى مشاركتهن الأولى دور المجموعات، حيث إهتزت شباكهن ب 12هدفا، كما أن هذا المنتخب يعتبر أول منتخب من الكاريبي يتأهل لمونديال فرنسا 2019.

لكن وقبيل صافرة بداية كأس العالم للسيدات، اللاعبات الجامايكيات، يعانين من قلت الموارد المادية واللوجستية، التي تخص كل منتخب، و هذا قد يؤثر سلبا على جاهزيتم للخوض غمار المونديال.

واخر وديتين للمنتخب الجامايكي لم يحقق فيهن الفوز، حيث تعادل مع منتخب بورتو ريكو وتعرض لخسارة ثقيلة ضد المكسيك بسباعو لثلاثة أهداف، كل هذه المعطيات تبين على خلل في المنظومة الدفاعية للمنتخب الجامايكي وعلى ضعف النجاعة الهجومية.

سيدات جامايكا يتواجدن في المجموعة السادسة إلى جانب كل من فرنسا وبنما والبرازيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل