خريبكة…”طريق الموت” تحصد المزيد من الأرواح

الكلمة25 أغسطس 2023آخر تحديث :
خريبكة…”طريق الموت” تحصد المزيد من الأرواح
منير أبـراغ

لقي سائق دراجة نارية مصرعه، ليلة أمس الخميس 24 غشت الجاري، إثر تعرضه لحادثة سير مروعة، و ذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتي خريبكة و الفقيه بن صالح.

وحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن المعني بالأمر كان يقود دراجته النارية، قبل أن يسقط بشكل مفاجئ وسط حفرة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى وفاته في الحين.

ورجحت ذات المصادر، أن يكون سبب الحادث يعود إلى الأشغال الجارية بالطريق المذكورة و كذا غياب علامات التشوير المنبهة للخطر و المحددة للسرعة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى نقل جُثة الضحية نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأشارت المصادر نفسها، أن عناصر السلطة المحلية و رجال الدرك الملكي حلوا على الفور بعين المكان، من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

يُذكر أن الطريق السالفة الذكر و المعروفة بـ”طريق الموت”، قد شهدت قبل أيام وقوع حادثة سير مميتة، أسفرت عن وفاة 10 أشخاص و إصابة آخرين بجروح بليغة، جراء إصطدام عنيف بين 3 سيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل