تأجيل محاكمة المنشط الإذاعي “مومو” للمرة الرابعة على التوالي في قضية “السرقة المفبركة”

الكلمة بريس12 يونيو 2024آخر تحديث :
تأجيل محاكمة المنشط الإذاعي “مومو” للمرة الرابعة على التوالي في قضية “السرقة المفبركة”

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو الجاري، تأجيل النظر في قضية المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، للمرة الرابعة على التوالي. ويتابع “مومو” على خلفية قضية ما بات يعرف بـ”السرقة المفبركة”.

جاء قرار التأجيل استجابة لطلب هيئة الدفاع التي التمست مهلة إضافية للاطلاع على تقرير تفريغ هواتف المتهمين الأول والثاني، اللذين يتابعان في حالة اعتقال، وكذلك تقرير هاتف المتهم محمد بوصفيحة (مومو). وقد حددت المحكمة تاريخ 26 يونيو لعقد جلسة جديدة لبدء المناقشة في الملف.

خلال الجلسة، طالب المحامي محمد لخضر، عضو هيئة الدفاع، بإطلاق سراح مؤقت لموكليه المعتقلين، على غرار “مومو” الذي يتابع في حالة سراح. وقد قررت المحكمة تأجيل البت في هذا الطلب إلى نهاية الجلسة.

يذكر أن غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية بعين السبع أصدرت حكماً ابتدائياً في 9 أبريل 2024 بالسجن النافذ لمدة أربعة أشهر على “مومو” على خلفية فبركة عملية سرقة هاتف تم بثها مباشرة على إذاعة “هيت راديو”. وقد تم استئناف الحكم فور صدوره، مما حال دون اعتقال “مومو” نظراً لأن النيابة العامة قررت متابعته في حالة سراح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل