سلا .. سلاح الأمن يوقف شخصا وكلبه الشرس

الكلمة بريس17 يونيو 2024آخر تحديث :
سلا .. سلاح الأمن يوقف شخصا وكلبه الشرس

اضطر موظف شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، صباح اليوم الاثنين 17 يونيو، لاستخدام سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 41 عامًا، من ذوي السوابق القضائية. كان المشتبه فيه في حالة سكر شديدة واندفاع قوي، مما عرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير عبر تحريضه كلبًا من فصيلة شرسة.

بدأت الحادثة عندما تلقت قاعة القيادة والتنسيق بمدينة سلا نداء استغاثة عبر الرقم “19”، يفيد بأن شخصًا في حالة سكر يُحدث الفوضى في الشارع العام ويهدد جيرانه باستخدام كلب وقنينة غاز بحي “سيدي موسى”. استدعى الأمر تدخل أقرب دورية للشرطة، إلا أن المشتبه فيه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة بتحريضه الكلب الشرس، ما أدى إلى إصابة شرطيين بجروح.

أمام هذا الوضع الخطير، اضطر أحد موظفي الشرطة لإطلاق رصاصة أصابت الكلب، مما ساهم في تحييد الخطر والسيطرة على الوضع. تم توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

تأتي هذه الحادثة لتؤكد على التحديات التي يواجهها رجال الأمن في حماية المواطنين وضمان سلامتهم، في ظل تصاعد حوادث العنف والتهديدات. يبقى التدخل الحازم والمهني للشرطة هو الضمانة لفرض النظام والحفاظ على الاستقرار.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل