شاحنة نفايات تصطدم بعمارة سكنية في القنيطرة وتتسبب في إصابات وخسائر مادية

الكلمة بريس19 يوليو 2024آخر تحديث :
شاحنة نفايات تصطدم بعمارة سكنية في القنيطرة وتتسبب في إصابات وخسائر مادية

الكلمة بريس

شهدت مدينة القنيطرة صباح اليوم الجمعة حادثة غير مسبوقة، حيث اخترقت شاحنة مخصصة لجمع النفايات حائط إحدى العمارات السكنية في منطقة “لوفالون”. أسفر هذا الحادث عن وقوع أضرار مادية جسيمة وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد وقعت الحادثة عندما فقد السائق السيطرة على الشاحنة أثناء سيرها الطبيعي، مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بجدار الطابق الأرضي للعمارة. هذا الاصطدام العنيف أثار حالة من الذعر بين سكان العمارة، الذين هرعوا إلى مكان الحادث لتفقد الأضرار والاطمئنان على المصابين.

وأفادت المصادر أن الحادثة أسفرت عن إصابة سيدتين وطفلة بجروح طفيفة. تم نقل المصابين بسرعة إلى مستشفى الزموري لتلقي العلاج اللازم، حيث أكدت الفرق الطبية أن حالتهم مستقرة ولا تدعو للقلق.

من جهة أخرى، انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الأمن والسلطات المحلية، حيث باشرت بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات. وأكدت المصادر الأمنية أن الإجراءات القانونية اللازمة ستتخذ فور انتهاء التحقيقات، لضمان محاسبة المسؤولين عن هذا الحادث ولمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

هذا وقد عبر سكان العمارة عن استيائهم وقلقهم من تكرار حوادث مشابهة، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة المواطنين وتأمين حركة المرور في المنطقة بشكل أفضل.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل