سطات: حادث مروري خطير يتسبب في إصابة 13 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة

الكلمة بريس12 أغسطس 2024آخر تحديث :
سطات: حادث مروري خطير يتسبب في إصابة 13 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة

الكلمة بريس

شهدت النقطة الكيلومترية 100 على الطريق الوطنية رقم 9 في جماعة مشرع بن عبو، جنوب مدينة سطات، حادثاً مرورياً مروعاً صباح اليوم الاثنين، حيث أسفر اصطدام سيارة أجرة بسيارة نفعية عن إصابة 13 شخصاً بجروح متفاوتة.

ووفقاً لمصادر صحفية، كان على متن سيارة الأجرة من الصنف الثاني، والتي كانت في طريقها نحو مراكش، ستة ركاب بينهم السائق، واصطدمت بسيارة نفعية تحمل ستة ركاب قادمة من الاتجاه المعاكس.

تراوحت أعمار ركاب سيارة الأجرة بين 13 و61 سنة، وينحدرون من مدينة سطات، بينما تراوحت أعمار ركاب السيارة النفعية بين 6 و50 سنة، ويعود أصلهم إلى مدينة تحناوت قرب مراكش، باستثناء امرأة من العيون.

هرعت عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية وأسطول من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاج.

وأجريت الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المصابين، واستقرت حالة أغلبهم، بينما تم إدخال حالتين إلى قسم العناية المركزة، وأُحيلت حالة أخرى إلى مصحة في جهة الدار البيضاء-سطات نظراً لخطورة إصابتها.

تجري النيابة العامة المختصة تحقيقاً في الحادث لكشف ملابساته وتحديد المسؤوليات تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل