الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي البطولة العربية

الكلمة31 يوليو 2023آخر تحديث :
الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي البطولة العربية
فاظمة الفرناجي

فاز فريق الرجاء البيضاوي على نظيره الكويت الكويتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات كأس الملك سليمان للأندية العربية، يومه الاثنين 31 يوليوز الجاري، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، ليضمن بذلك مقعده في ربع نهائي هذه المسابقة.

ودخل الفريق الاخضر وكله عزيمة وإرادة لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث ومنذ بداية الشوط الأول مارس لاعبوا الرجاء هوايتهم المفضلة الضغط على الخصم والتكيطاكا الرجوية، لكن غابت الفاعلية الهجومية طوال الشوط الاول، مع أفضلية لأبناء جوزيف زينباور، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، لم تنضب عزيمة أبناء البيضاء الخضر، لتفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 52، من قبل اللاعب حسين رحيمي، من عمر الشوط الثاني، وهو ما جعل الفريق الكويتي يركن إلى الوراء أكثر، ومع تسجيل الهدف الاول للنسور الخضر، زادت شهيتهم للمزيد من الأهداف، الامر الذي تأتى في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بقدم اللاعب محمد زريدة، بإضافة الهدف ثاني في شباك الكويتيين، فيما حاول الفريق الخصم العودة في النتيجة في اخر دقائق المباراة لكن دون جدوى، وبهذا تأهل رفقاء الزنيتي الى دور الربع، وسيواجه النسور الخضر في الجولة الثالثة فريق الوحدة الإماراتي الخميس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل