إحالة شكاية حسبان ومحفوظ على الفرقة الوطنية

الكلمة بريس3 مايو 2024آخر تحديث :
إحالة شكاية حسبان ومحفوظ على الفرقة الوطنية

قرر وكيل الملك بمحكمة الدار البيضاء، إحالة شكاية تقدم بها سعيد حسبان، وأنيس محفوظ، الرئيسين السابقين للفريق الرجاء الرياضي، ومعهما رضوان الرامي، المرشح السابق للرئاسة والمنخرط الحالي، على الفرقة الوطنية للتحقيق في مضمونها.
وتقدم حسبان، ومحفوظ، والرامي، بشكاية إلى وكيل الملك ضد صفحة فايسبوكية رجاوية، وجهت إليهم اتهامات، وعبارات السب والشتم، وحاولت الخوض في أمور أسرهم، وقد رد المتضررين على الحملة الفييسبوكية الممنهجة، باللجوء إلى القضاء لوضع شكاية، ضد مسيري الصفحة.

وتشن الصفحة الفيسبوكية، حملات تحمل اتهامات مختلفة وعبارات السب والشتم إلى كل منخرط أو مسير سابق، أراد توجيه انتقادات إلى المكتب المسير الحالي، أو عبر عن رأيه الشخصي بخصوص ما يقع بالقلعة الخضراء.

وأوضحت مصادر أن المتضررين، قرروا اللجوء إلى القضاء لوقف هذه الممارسات التعسفية التي تحرم الرجاويين من حقهم في التعبير عن رأيهم، وتهدد مستقبل الفريق، من خلال إثارة خلافات بين مؤيدي ومعارضي المكتب المسير الحالي.
كما تواجه الصفحة المذكورة شكايات أخرى، تقدم بها رجاويون تعرضوا بدورهم لحملات سب وشتم من قبل المسؤولين عن الصفحة.
ومن المنتظر أن تستدعي الفرقة الوطنية المسؤولين عن الصفحة السالفة الذكر، للتحقيق معهم بشأن الاتهامات الموجهة لسعيد حسبان، وأنيس محفوظ، ورضوان الرامي، ولمعرفة من يقف وراء هذه الحملات التي تستهدف الرؤساء والمسيرين السابقين.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل