الجيش الملكي يُعلن عن صفقات جديدة

الكلمة بريس14 يوليو 2024آخر تحديث :
الجيش الملكي يُعلن عن صفقات جديدة

أعلن فريق الجيش الملكي لكرة القدم صباح اليوم الأحد عن تعاقده رسمياً مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز التركيبة البشرية للفريق استعداداً للموسم القادم.

وقد ضم الفريق سبعة لاعبين جدد قادمين من أندية وطنية وإفريقية. وشملت التعاقدات الجديدة كلاً من هشام بوسفيان، أنس باش، ويوسف الفحلي، بالإضافة إلى المدافع الكونغولي إينونغا باكا بعقد يمتد لسنتين قادماً من نادي سيمبا التنزاني، والمدافع الموريتاني الحسن حوبيب في صفقة انتقال حر من فريق الزوراء العراقي، والمهاجم جويل بيا القادم من فريق تي بي مازيمبي الكونغولي.

وفي المقابل، قرر الفريق العسكري الاستغناء عن خدمات مجموعة من اللاعبين، وهم زكرياء الهبطي، أنور طرخات، يوسف العربيدي، علاء الدين أجراي، الرواندي إيمانويل إيمانيشيموي، الإيفواري لامين دياكيتي، والطوغولي إسماعيل أغورو. كما شهد الفريق انتقال حمزة إيكمان إلى نادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي.

تأتي هذه التغييرات في إطار سعي فريق الجيش الملكي لتعزيز تشكيلته وتقديم أداء مميز في الموسم القادم، حيث يأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل