مؤسسة مجيد تستقبل فريق من مؤسسة Querer الاسبانية

الكلمة بريس28 مايو 2024آخر تحديث :
مؤسسة مجيد تستقبل فريق من مؤسسة Querer الاسبانية

استقبلت مؤسسة مجيد، فريق من مؤسسة Querer، المتخصصة في تعليم وعلاج الأطفال المصابين باضطرابات عصبية، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين، حيث عقد رئيس مؤسسة مجيد السيد أبو سفيان الكابوس، اجتماعاً مع فريق Querer، وذلك بمقر المؤسسة.

وأكد رئيس مؤسسة مجيد، أن فريق مؤسسة Querer، اطلع على منظومة الخدمات المختلفة التي تقدمها مؤسسة مجيد، وعلى آليات العمل وأساليب تنمية الموارد التي تسهم في زيادة كفاءة خدماتها وتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات المؤسسة المختلفة والمجانية على مدار السنة.

وقال أبو سفيان الكابوس، أن زيارة فريق مؤسسة Querer، تأتي من أجل تعاون مثمر وهادف مع مؤسسة مجيد، كذلك لتبادل الخبرات والتجارب الكبيرة بين المؤسستين، والتي تمكنتا من تحقيقها عبر سنوات من العمل الجبار، مشيراً إلى أن روابط الأخوة التي تجمع بين الشعبين المغربي والاسباني تعكس حجم التعاون والتكاتف بين المؤسسات الخيرية والإنسانية في البلدين لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المختلفة للفئات المستهدفة.

وعبر رئيس مؤسسة مجيد، عن شكره وتقديره لاستقبال فريق مؤسسة Querer، لأن ذلك يجسد الترابط بين مؤسسات العمل الإنساني والخيري بين المملكة المغربية والمملكة الاسبانية الشقيقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل