العناصر الأمنية بأكادير تحجز 6800 عبوة من “السيليسيون”

الكلمة بريس13 يونيو 2024آخر تحديث :
العناصر الأمنية بأكادير تحجز 6800 عبوة من “السيليسيون”

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء، من اعتقال ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 37 و51 سنة، اثنان منهم لهما سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفقاً لمصدر أمني، تم القبض على المشتبه فيه الأول في حالة تلبس أثناء تسليمه شحنة من عبوات اللصاق لاثنين من مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية، بهدف إعادة توزيعها بين المدمنين. وأسفرت إجراءات الضبط والتفتيش في هذه القضية عن حجز 6800 عبوة من مادة اللصاق المخصصة للاستخدام غير المشروع، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير من عائدات الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

كما أظهرت عملية التحقق من قاعدة بيانات الأمن الوطني أن اثنين من المعتقلين مطلوبان على الصعيد الوطني بناءً على مذكرتي بحث صادرتين عن مصالح الأمن الوطني، للاشتباه في تورطهما في قضيتين منفصلتين تتعلقان بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع تفاصيل وملابسات هذه القضية، ولتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لمحاربة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية، وللحفاظ على سلامة وأمن المجتمع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل