“الكلمة بريس” تنعي الصحفي والكاتب بلعيد بويميد

الكلمة بريس24 سبتمبر 2024آخر تحديث :
“الكلمة بريس” تنعي الصحفي والكاتب بلعيد بويميد

الكلمة بريس

ببالغ الحزن والأسى، تودع جريدة “الكلمة بريس” أحد أعمدة الصحافة المغربية، الصحفي والكاريكاتوريست والكاتب بلعيد بويميد، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

لقد كان الراحل رمزًا للثقافة المتنوعة والإبداع اللامحدود، حيث مزج بين الصحافة والرياضة والفن. خلال مسيرته المهنية التي امتدت لعقود، كان بويميد مصدر إلهام للكثيرين بفضل غزارة إنتاجه المعرفي وتحليلاته العميقة، التي لم تقتصر فقط على صفحات الجرائد، بل شملت مشاركاته التلفزيونية والإذاعية، حيث كان ضيفًا دائمًا على القنوات الوطنية والإذاعات الخاصة، مقدمًا رؤى تحليلية شاملة تلامس عمق الواقع.

تميز الفقيد بعلاقاته الواسعة، محليًا ودوليًا، فقد شغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية، وكان له بصمات واضحة في نشر ثقافة الكاريكاتير في المغرب من خلال معارضه التي جابت البلاد وأبرزت مهارته الفنية العالية.

وفي هذه اللحظة الحزينة، يتقدم السيد أبو سفيان الكابوس، المدير العام لجريدة “الكلمة بريس”، وكافة أطقم الجريدة، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد، وخصوصًا زوجته وابنه، وإلى جميع أفراد أسرته الصحفية. نسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون.”

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل