محكمة مراكش تمنح مهلة للفنانة سعيدة شرف في قضية الاعتداء اللفظي

الكلمة بريس30 مايو 2024آخر تحديث :
محكمة مراكش تمنح مهلة للفنانة سعيدة شرف في قضية الاعتداء اللفظي

قررت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، منح مهلة للفنانة المغربية سعيدة شرف، في إطار قضية الاعتداء اللفظي التي رفعتها ضدها الفنانة دنيا باطما وشقيقتها ابتسام. ويأتي هذا القرار بعد تأجيل جلسة المحكمة التي كان مقرراً عقدها يوم الاثنين الماضي، وذلك بسبب عدم تبليغ سعيدة شرف بالاستدعاء.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن عدد الجلسات التي تم تأجيلها بسبب غياب الأطراف المعنية قد بلغ 12 جلسة حتى الآن. وقد تمت متابعة سعيدة شرف واليوتبرز رضا البوزيدي، المعروف بـ”ولد الشينوية”، في هذا القضية، فيما حضرت دنيا باطما وشقيقتها ابتسام للمتابعة.

وفي تصريح للمحامي عمر غفران، أكد أن الإجراء الذي اتخذته دنيا باطما وابتسام في مواجهة سعيدة شرف هو شكاية مباشرة، وهو إجراء غير تقليدي يتم تقديمه مباشرة إلى رئيس المحكمة أو قاضي التحقيق.

من جهة أخرى، فإن غياب “ولد الشينوية” عن الجلسة الأخيرة سيؤدي إلى إصدار حكم غيابي ضده. بينما لن تتمكن المحكمة من بث قضية سعيدة شرف إلا بعد تلقيها الاستدعاء بشكل قانوني.

ومن المتوقع أن يستمر التأجيل حتى جلسة المحكمة المقبلة المقررة في 24 يونيو، في انتظار تبليغ سعيدة شرف واستماع الجانبين للمرافعة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل