تفكيك شبكة إجرامية في أزيلال متورطة في الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب

الكلمة بريس21 يونيو 2024آخر تحديث :
تفكيك شبكة إجرامية في أزيلال متورطة في الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب

في خطوة حاسمة للحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة، نفذت قوات الدرك الملكي في أزيلال عملية ناجحة أسفرت عن اعتقال عصابة مكونة من ستة أفراد، تتراوح أعمارهم بين 20 و24 عامًا، بتهم تتعلق بالاختطاف، الاحتجاز، والاغتصاب الجماعي.

أفراد العصابة، الذين ينحدرون من المنطقة نفسها، كانوا يستغلون الأماكن النائية في تامدة نومرصيد، لتنفيذ جرائمهم الشنيعة، حيث كانوا يستهدفون الفتيات والشبان الذين يقصدون تلك المناطق للتنزه والاسترخاء. باستخدام الأسلحة البيضاء، كانوا يهاجمون ضحاياهم ويقتادونهم إلى مكان الاحتجاز للقيام بأعمالهم الإجرامية.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها السلطات أن العصابة لم تكتف بالاعتداء الجنسي على ضحاياها، بل كانت تسلبهم ممتلكاتهم وتتركهم في حالات نفسية وجسدية صعبة.

من المقرر أن يمثل أفراد العصابة المشتبه بهم أمام محكمة جنايات بني ملال، حيث سيواجهون تهمًا خطيرة تشمل الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي والسرقة تحت التهديد.

هذه العملية الناجحة تبرز جهود قوات الأمن في محاربة الجريمة المنظمة وتأمين الأمن للمواطنين. تعكس العملية الناجحة التزام السلطات بحماية المجتمع من الأخطار وتقديم العدالة للمجرمين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل