شرطي يطلق النار على حارس مرمى خلال مباراة في البرازيل

الكلمة بريس14 يوليو 2024آخر تحديث :
شرطي يطلق النار على حارس مرمى خلال مباراة في البرازيل

في حادثة صادمة هزت عالم كرة القدم البرازيلية، أطلق شرطي النار على رامون سوزا، حارس مرمى فريق غريميو أنابوليس، أثناء شجار نشب بين لاعبي فريقه وفريق سنترو أويستي. الحادثة وقعت صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش في ملعب جوناس دوارتي بولاية غوياس.

وانتشرت مقاطع مصورة للحادثة تظهر الشجار الذي بدأ على خط التماس، قبل أن يتدخل الشرطي ويطلق النار على فخذ الحارس سوزا. بفضل التواجد السريع لسيارة الإسعاف في الموقع، تم نقل الحارس إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي بيان رسمي، طالب نادي غريميو أنابوليس بمعاقبة الشرطي المسؤول ووصف الحادثة بأنها “عمل إجرامي”. وجاء في البيان: “هذا عمل إجرامي من الشخص المسؤول عن حماية وسلامة الأشخاص المتواجدين في الملعب”.

من جهتها، أكدت الشرطة العسكرية في ولاية غوياس عبر بيان نقلته صحيفة “غلوبو” البرازيلية أنها فتحت تحقيقاً مباشراً في الواقعة. وأضافت: “نحن ملتزمون بالامتثال للقانون ولن نتغاضى عن أي سلوك سيئ يمارسه أحد المنسوبين”.

هذه الحادثة تسلط الضوء على التحديات الأمنية التي تواجهها الأحداث الرياضية في البرازيل، وتثير تساؤلات حول التدريب والإجراءات المتبعة من قبل أفراد الأمن في مثل هذه المواقف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل