الأمن يعتقل مشتبهًا بقتل امرأة عُثر على جثتها في سيارة بمكناس

الكلمة بريس19 يوليو 2024آخر تحديث :
الأمن يعتقل مشتبهًا بقتل امرأة عُثر على جثتها في سيارة بمكناس

نجحت مصالح الأمن بعين تاوجطات في القبض على مشتبه به في جريمة قتل امرأة، تم العثور على جثتها داخل سيارة قرب أحد السدود المحيطة بالمدينة. وتم توقيف المشتبه به في حي “لامباك”، حيث كان في زيارة لمنزل شقيقه، مما نفى الشائعات التي تحدثت عن مغادرته البلاد إلى الجزائر.

وفقًا لمصادر محلية، تشير التحقيقات الأولية إلى أن المشتبه به، البالغ من العمر 47 عامًا، كان على علاقة غير شرعية بالضحية، التي تكبره بست سنوات. وتفيد نفس المصادر بأن الجريمة وقعت إثر نشوب خلاف حاد بينهما، حيث كانا يعملان سويًا في محل لبيع المواد الغذائية أمام المسجد العتيق بعين تاوجطات.

فور تلقي الإبلاغ عن الحادث، توجه ممثلو السلطات المحلية والدرك الملكي والشرطة العلمية بسرعة إلى مكان الجريمة لمباشرة التحريات الميدانية والتقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمكناس. وقد نُقلت جثة الضحية إلى مستودع حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس، لإجراء التشريح الطبي وتحديد أسباب الوفاة.

تجدر الإشارة إلى أن عين تاوجطات شهدت خلال أقل من شهر وقوع جريمتي قتل. الأولى كانت ضحيتها رجل سبعيني متقاعد، عُثر على جثته داخل سيارته وعليها آثار طعنات بالسلاح الأبيض في حي النخيل، حيث ارتكب الجريمة شاب يبلغ من العمر 22 عامًا، وله سوابق قضائية ويعمل بحمام شعبي. أما الجريمة الثانية، فكانت حين قتل رجل أربعيني مرافقته بضربة قاتلة في الرأس، وترك جثتها داخل سيارة العمل قرب أحد السدود المجاورة للمدينة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل