قرعة دوري أبطال إفريقيا.. سيدات الجيش في المجموعة الأولى

الكلمة بريسمنذ 3 ساعاتآخر تحديث :
قرعة دوري أبطال إفريقيا.. سيدات الجيش في المجموعة الأولى

الكلمة بريس

جاءت قرعة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، التي أُقيمت في مركب محمد السادس بمدينة سلا، لتضع فريق الجيش الملكي في مواجهة قوية ضمن المجموعة الأولى، القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير، حيث سيواجه فريق الجيش الملكي فرقًا من العيار الثقيل مثل “جامعة كيب الغربية” من جنوب إفريقيا، و”تي بي مازيمبي” الكونغولي، بالإضافة إلى “نسور المدينة” من السنغال.

وفي المجموعة الثانية، ضمت القرعة فرقًا مميزة أيضًا، مثل “ماميلودي صنداونز” الجنوب إفريقي، حامل اللقب، إلى جانب “توت عنخ آمون” المصري، و”نادي البنك التجاري” من إثيوبيا، و”إيدو كوينز” من نيجيريا.

البطولة التي ستحتضنها المملكة المغربية بين 9 و23 نوفمبر 2024، تعدّ فرصة ذهبية لفريق الجيش الملكي لتكرار إنجازه الكبير بعد أن توج باللقب في نسخة 2022، التي استضافتها المملكة أيضًا.

الفرق الثمانية المتنافسة ستسعى جاهدة للفوز باللقب، الذي سيحصل صاحبه على جائزة مالية قدرها 400 ألف دولار أمريكي، بينما سيحصل الفريق الذي يحتل المركز الثاني على 250 ألف دولار. والأنظار ستكون موجهة نحو فريق “ماميلودي صنداونز” الجنوب إفريقي، حامل اللقب الحالي، الذي هيمن على البطولة في نسختين من أصل ثلاث سابقة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل