المنتخب المغرب النسوي يودع كأس العالم للسيدات

الكلمة8 أغسطس 2023آخر تحديث :
المنتخب المغرب النسوي يودع كأس العالم للسيدات
سارة نجح (متدربة)

انهزم المنتخب المغربي النسوي ضد نظيره الفرنسي، بأربعة أهداف للشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 8 غشت الجاري، ضمن دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات.

انطلقت المباراة مع صافرة الحكمة وتكافؤ في الإستحواذ على الكرة منذ الدقائق الأولى بين الفريقين، وحضور جماهيري كبير، و أول فرصة تأتي من لاعبات فرنسا تتصدى لها الحارسة المتألقة خديجة الرميشي، لتتوالى المحاولة والهجمات لتسفر عن الهدف في الدقيقة 15، ومع الضغط الكبير للمنتخب الفرنسي، جأت المفاجأة الثانية من المنتخب الفرنسي، والتي كانت عبارة عن هدف ثاني، مشاكل الدفاع و خطأ من اللاعبة نسرين الشاد أسفر عن هدف ثالث للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 20 ، تمريرات خطيرة وصعبة وضغط عالي وسيطرة فرنسية، استحواذ كبير على الكرة لصالح الفريق الفرنسي النسوي منذ الهدف الأول، لتنتهي مجريات الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، ترأت محاولة مغربية، من خلال ضربة حرة غير مباشرة، لتكون أول محاولة مغربية صوب المرمى الفرنسي، لكنها لم تستغل بشكل جيد، ولولا التسرع لسجل هدف تقليص الفارق، لكن صلابة الدفاع الفرنسي حال دون ذلك، استمر ضغط الفرنسيات على عرين المنتخب النسوي، أعطى أكله بهدف رابع واختم لنتيجة المباراة، لتميل كفة التأهل للفرنسيات على حساب لبؤات الأطلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل