أمن برشيد يحبط عملية تهريب 570 كيلوغراما من مخدر الشيرا

الكلمة بريس26 مايو 2024آخر تحديث :
أمن برشيد يحبط عملية تهريب 570 كيلوغراما من مخدر الشيرا

تمكَّنت قوات الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 26 ماي الجاري، من إحباط عملية تهريب كبيرة، حيث تم ضبط 570 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا محمَّلة على متن سيارة نفعية.

وجاءت هذه العملية بعد تلقي مصالح الشرطة إشعارًا بحادث سير على مدخل مدينة برشيد، نتج عن تصادم بين سيارتين، بفضل التدخل السريع لقوات الشرطة، تم حجز 18 رزمة من المخدرات على متن إحدى السيارتين المتصادمتين، بلغ وزنها الإجمالي 570 كيلوغرامًا من مادة الشيرا، حيث يُشتبه بأنها كانت متوجهة للتهريب عبر المسالك البحرية.

وبالإضافة إلى الشحنة الضخمة من المخدرات، تم العثور على مجموعة من العتاد على متن السيارة، بما في ذلك زوج من صفائح معدنية لترقيم السيارات، وقارب مطاطي، ومحركين، ومضختين للهواء، ومعدات ملاحة بحرية.

وفي سياق موازٍ، تُجري فرقة الشرطة القضائية تحقيقًا معمقًا بإشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هوية سائق السيارة المتورطة في تهريب المخدرات ومرافقه، اللذين فروا من موقع الحادث بسرعة. وتهدف هذه الجهود إلى كشف جميع التفاصيل والتداعيات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

هذا ويركز أمن برشيد على حماية المجتمع ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وستظل قوات الأمن مستعدة للتصدي لأي محاولات لتهريب المواد المخدرة أو المخالفات القانونية الأخرى في المستقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل