المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن تعيينات جديدة في مدن مراكش وورزازات والحسيمة ووزان

الكلمة بريس9 يونيو 2024آخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن تعيينات جديدة في مدن مراكش وورزازات والحسيمة ووزان

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني في مدن مراكش وورزازات والحسيمة ووزان.

وهمت هذه التعيينات الأخيرة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 6 مناصب جديدة للمسؤولية، تشمل تعيين رئيس للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان، ورئيس للمصلحة الإدارية الجهوية بمدينة الحسيمة، ورئيس للفرقة الجنائية بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات.

كما شملت هذه التعيينات وضع إطار أمني من شرطة الزي الرسمي على رأس الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة مراكش، وآخر على رأس الهيئة الحضرية لمنطقة أمن المنارة بالمدينة نفسها، فضلا عن تعيين رئيس جديد لدائرة الشرطة “إيزكي” بمنطقة أمن المحاميد في مراكش.

وفي هذا السياق، أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن هذه التعيينات تندرج في إطار خلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية، مما يساهم في تعزيز فعالية الأجهزة الأمنية ورفع مستوى الأداء والخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الخطوات تأتي ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني لتحديث وتطوير بنياتها التحتية وتدعيمها بالكفاءات والقدرات المهنية اللازمة لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة والمستقبلية.

ويعكس هذا التحرك التزام المديرية العامة للأمن الوطني بتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المدن والمناطق، وتقديم خدمات أمنية متقدمة تلبي تطلعات المواطنين وتستجيب لمتطلبات الأمن العام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل