جريدة الكلمة بريس تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الكلمة بريس16 يونيو 2024آخر تحديث :
جريدة الكلمة بريس تهنئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الكلمة بريس

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هجرية الموافق ل 2024 ميلادية، وفي غمرة الخشوع والإيمان والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف خادم الاعتاب الشريفة السيد أبو سفيان الكابوس، المدير العام لجريدة الكلمة بريس الالكترونية، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي طاقم الجريدة، بتقديم أزكى التهاني إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

كما نغتنم هذه الفرصة، يا مولاي، لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص، مع الدعاء لكم بدوام الصحة والسعادة، لتحقيق كل ما يصبو إليه المغرب من تقدم ورقي وازدهار.

كما يسعدنا، يا مولاي،

أن نغتنم هذه المناسبة السعيدة – عيد الأضحى السعيد – لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخراً وملاذاً للمغرب والمغاربة.
كما نرجو من الله عز وجل أن يحفظكم، يا مولاي، بما حفظ به السبع المثاني، وأن يبقيكم ضامناً لأمن الوطن ووحدته واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي مولاي الرشيد، وسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة. وأعاد الله عليكم أمثال هذا العيد باليمن والسعادة والبركة، والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل