الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن عن موعد إقامة كأس أمم إفريقيا في المغرب

الكلمة بريس21 يونيو 2024آخر تحديث :
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن عن موعد إقامة كأس أمم إفريقيا في المغرب

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم عن موعد إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في المملكة المغربية. جاء هذا الإعلان خلال اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد، الذي عقد لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

وفقًا لما نشرته شبكة “بي إن سبورت” القطرية، ستقام البطولة في الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026. ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 21 ديسمبر 2025، على أن تُجرى المباراة النهائية في 18 يناير 2026.

ولم تقتصر الأخبار على بطولة الرجال فقط، فقد أكدت الشبكة القطرية أيضًا أن كأس أمم إفريقيا للسيدات لعام 2025 ستقام في المغرب، حيث ستنطلق البطولة في الخامس من يوليو المقبل.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن رئيسه باتريس موتسيبي سيعلن رسميًا، مساء اليوم الجمعة 21 يونيو 2024، عن موعد تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم المرتقبة في المغرب للسنة المقبلة، والتي تحمل اسم “كان المغرب 2025”.

كما حدد الكاف يوم الخميس 4 يوليو موعدًا لسحب قرعة تصفيات البطولة القارية، في جوهانسبورغ، جنوب إفريقيا، في الساعة 13:30 بتوقيت المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تحظى بأهمية كبيرة ليس فقط على مستوى القارة الإفريقية بل عالميًا، حيث تجذب أنظار عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم لمتابعة أبرز المنتخبات والنجوم الأفارقة في منافسة قوية ومثيرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل