نهضة بركان يضمن التأهل لدور المجموعات في كأس “كاف” بفوز ساحق على دادجي البينيني

الكلمة بريسمنذ 4 ساعاتآخر تحديث :
نهضة بركان يضمن التأهل لدور المجموعات في كأس “كاف” بفوز ساحق على دادجي البينيني

الكلمة بريس

نجح فريق نهضة بركان في التأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على “إف سي دادجي” البينيني بنتيجة 5-0 في مباراة العودة التي جرت أمس الجمعة، على ملعبه.

منذ صافرة البداية، أظهر الفريق البرتقالي نوايا هجومية واضحة، وبدأت محاولاته المبكرة تؤتي أكلها عندما سجل هيثم منعوت الهدف الأول في الدقيقة 16، ليضع فريقه في موقع السيطرة. وواصل نهضة بركان ضغطه على دفاع الخصم، ما سمح للاعب ماتيوس سانتوس بتوسيع الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25، والتي عكست رغبة الفريق في إنهاء اللقاء مبكرًا.

وكان واضحًا أن البركانيين في قمة عطائهم، سيطرة تامة على وسط الميدان، وتنوع في الهجمات من العمق والأطراف، مع ضغط عالٍ أربك الفريق البينيني تمامًا. هذا التفوق أثمر عن هدف ثالث عبر أيوب خيري، الذي وقع هدفًا رائعًا في الدقيقة 42 من تسديدة لم يتمكن حارس دادجي من التصدي لها.

ومع نهاية الشوط الأول، بدا واضحًا أن المباراة تسير في اتجاه واحد، حيث لم يتمكن الفريق البينيني من تشكيل أي تهديد حقيقي سوى في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمر نفس السيناريو، مع مواصلة نهضة بركان هيمنته على مجريات اللعب، ليضيف إيسوفو دايو الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وسط حالة من الإحباط الشديد في صفوف الفريق البينيني.

وحتى الدقائق الأخيرة من المباراة، واصل فريق نهضة بركان عزفه الهجومي، ونجح أسامة لمليوي في اختتام مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

بهذا الانتصار، أثبت نهضة بركان أنه عازم على المنافسة بقوة هذا الموسم، حيث لم يترك أي فرصة لمنافسه البينيني للعودة في المباراة، مؤكدًا جدارته بالتأهل بعد فوزه ذهابًا أيضًا 2-0.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل