غتــصاب طفل قاصر…إيداع ستة متهمين السجن المحلي

الكلمة29 أغسطس 2023آخر تحديث :
غتــصاب طفل قاصر…إيداع ستة متهمين السجن المحلي
منير أبـراغ

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمدينة مراكش، قرر إيداع ستة أشخاص رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي لوداية، في إنتظار إنطلاق جلسات التحقيق التفصيلي معهم يوم 12 شتنبر المقبل.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن المعنيين بالأمر تمت إحالتهم صباح أمس الإثنين على أنظار الوكيل العام للملك لدى إستئنافية مراكش، حيث تم الإستماع إلى الضحية بحضور والده، كما جرى كذلك الإنصات للمتهمين، قبل أن يتم متابعتهم في حالة إعتقال من أجل جناية إغتصاب قاصر بالعنف.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الفضيحة تفجرت بعدما قامت أم الضحية التي تقطن بدرب سوس بمركز جماعة سيد الزوين بوضع شكاية في الموضوع تؤكد من خلاها أن إبنها القاصر تعرّض للإغتصاب الجماعي، ما خلف موجة غضب و إستياء عارم وسط ساكنة المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين كانت قد أوقفت عشية يوم الجمعة 25 غشت الجاري، ستة أشخاص إثر تورطهم في قضية تتعلق بهتك عرض طفل قاصر، فيما لا يزال البحث جارياً عن آخرين من بينهم شقيق مستشار جماعي بذات الجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل