أزيلال : درك “أفورار” يشنّ حملات تمشيطية و تطهيرية واسعة لمحاربة كل أنواع الجريمة

الكلمة2 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أزيلال : درك “أفورار” يشنّ حملات تمشيطية و تطهيرية واسعة لمحاربة كل أنواع الجريمة
منير أبـراغ

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأفورار بإقليم أزيلال، حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة و التي شملت مختلف النقط السوداء بالمنطقة، من أجل محاربة الجريمة بشتّى أنواعها، والحفاظ على أمن و سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة.

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن قائد مركز الدرك الملكي بأفورار يشرف منذ حوالي أسبوع على حملات تمشيطية إستهدفت جميع الدواوير التابعة للجماعة السالفة الذكر، و ذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمُختلف أشكالها و ألوانها و توقيف المطلوبين للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه التحركات الأمنية قد أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص كانوا داخل سيارة خفيفة حيث عُثر بحوزتهم على كمية مهمة من مخدرا الشير، كما جرى كذلك في نفس الوقت حجز دارجة نارية مجهولة المصدر.

وأشارت المصادر نفسها، أنه تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف و ملابسات و خلفيات هاته القضية، في إنتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الحملات المذكورة همت أيضاً أصحاب الدراجات النارية المشبوهة و المخالفة للقانون، الأمر الذي خلف إرتياحاً و إستحساناً كبيرين لدى الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل