الرباط .. عامل نظافة يوثّق عثوره على قطط مجمدة في النفايات ويثير ضجة واسعة

الكلمة بريس14 يونيو 2024آخر تحديث :
الرباط .. عامل نظافة يوثّق عثوره على قطط مجمدة في النفايات ويثير ضجة واسعة

أثار مقطع فيديو نشره عامل نظافة بالرباط ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وثّق لحظة عثوره على جثث قطط مجمدة في مكب للنفايات.

الفيديو الذي انتشر بسرعة على الإنترنت، كشف عن مشهد صادم لأعضاء هذه الحيوانات، بعضها يحمل آثار أمصال كانت معلقة في أطرافها.

وعبر عامل النظافة عن صدمته الكبيرة من هذا الاكتشاف غير المألوف، متسائلاً عن السبب وراء وجود هذه القطط المجمدة في النفايات. ورجح أن تكون هذه الحيوانات قد نفقت في إحدى المصحات البيطرية، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يصادف فيها مثل هذه الحالات خلال مسيرته المهنية.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل واسع، حيث عبّر العديد منهم عن استيائهم وصدمتهم من المشاهد المؤلمة. طالب البعض بإبلاغ السلطات المعنية للتحقيق في هذه الجريمة البشعة ضد الحيوانات، بينما رجح آخرون أن يكون الفعل نتيجة لممارسات غير قانونية، وربما مرتبطة بالسحر والشعوذة.

وأكد عامل النظافة في الفيديو أن المكان الذي وجد فيه الجثث مزود بكاميرات مراقبة، ما قد يساعد في الكشف عن حقيقة ما حدث. وأثار هذا الفيديو العديد من التساؤلات حول كيفية التعامل مع الحيوانات النافقة، مشددين على ضرورة التعامل معها بطرق تراعي الرحمة والرفق.

هذا واستنكر النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي هذا العمل الشنيع، مطالبين بالتحقيق الفوري ومعاقبة المسؤولين عنه، سواء كان فرداً مختلاً عقلياً أو جهة بيطرية لم تتبع الإجراءات القانونية والأخلاقية في التخلص من جثث الحيوانات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل