الرجاء الرياضي يتوج بلقب البطولة الاحترافية

الكلمة بريس14 يونيو 2024آخر تحديث :
الرجاء الرياضي يتوج بلقب البطولة الاحترافية

حقق فريق الرجاء الرياضي لقب البطولة الاحترافية بعد فوز كبير ومستحق على مضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة. هذا الفوز أتى في موسم استثنائي لم يعرف فيه الفريق أي هزيمة، ليؤكد هيمنته المطلقة على المنافسات.

رفع الرجاء رصيده إلى 72 نقطة، محققًا 21 انتصارًا وتسع تعادلات، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على الجيش الملكي الذي لم يتمكن من الحفاظ على لقبه بعد فقدانه الصدارة في الجولة قبل الأخيرة.

هذا اللقب هو الثالث عشر في تاريخ الرجاء الرياضي، الذي أظهر أداءً متميزًا طوال الموسم. وعلى الرغم من قوة منافسه الجيش الملكي، الذي أنهى الموسم بأفضل خط هجوم، إلا أن الرجاء استطاع أن يتفوق بفضل استقراره وتألق لاعبيه.

في المقابل، تسببت هزيمة مولودية وجدة في هبوط الفريق إلى القسم الثاني. ورغم تساوي مولودية وجدة في رصيد النقاط مع شباب المحمدية في المركز ما قبل الأخير، إلا أن شباب المحمدية استفاد من قاعدة المواجهات المباشرة، حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف وتعادل في الإياب.

فيما أفلت الشباب الرياضي السالمي من خطر الهبوط بفوزه خارج ملعبه على يوسفية برشيد، الذي كان قد تأكد هبوطه قبل عدة جولات. هذا الفوز ضمن للشباب الرياضي السالمي البقاء في القسم الأول، مشيراً إلى الأداء الجيد الذي قدمه في الجولات الأخيرة من البطولة.

بهذا التتويج، يواصل الرجاء الرياضي كتابة التاريخ في الكرة المغربية، مضيفًا لقبًا جديدًا إلى خزائنه، ومؤكدًا مكانته كواحد من أعرق الأندية في المملكة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل