الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعلن رسمياً مشاركة ثلاث ملاكمات في “أولمبياد باريس 2024

الكلمة بريس9 يوليو 2024آخر تحديث :
الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعلن رسمياً مشاركة ثلاث ملاكمات في “أولمبياد باريس 2024

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عن تأهل ثلاث ملاكمات لتمثيل المغرب في الألعاب الأولمبية باريس 2024. وستشارك كل من خديجة المرضي في فئة 75 كغ، ووداد برطال في فئة 54 كغ، وياسمين المتقي في فئة 50 كغ، حيث أعربت الجامعة عن فخرها بهن وأكدت على استعدادهن الكامل لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وقد تميزت الملاكمات الثلاث بأداء استثنائي خلال مراحل التصفيات، وأثبتن كفاءة عالية وعزيمة قوية من خلال تحضيراتهن المكثفة. وأوضحت الجامعة أن الفريق الوطني سيغادر المغرب في 5 يوليوز 2024 متوجهاً إلى مركز الاستعداد الدولي “فيتيل” في باريس. وسيشرف على تحضيراتهن المدير الفني الوطني عثمان فضيل والمدربان عبد الحق عشيق ويوسف سرور.

وتأتي هذه التحضيرات بهدف التكيف مع الأجواء ووضع الاستراتيجيات المناسبة قبل الدخول إلى القرية الأولمبية. وضمن هذا السياق، عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، عبد الجواد بلحاج، اجتماعاً مع المكتب التنفيذي والملاكمات والجهاز الفني في 26 يونيو 2024 بالرباط، حيث أكد دعمه الكامل وتشجيعه لهن. كما جدد التزام الجامعة بتوفير كل الموارد اللازمة لتعزيز فرص نجاحهن في الألعاب الأولمبية المقبلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل