القصر الكبير.. الجامعة تحتفي طلبتها المتخرجين

الكلمة24 يوليو 2023آخر تحديث :
القصر الكبير.. الجامعة تحتفي طلبتها المتخرجين
آدام الوهرني (متدرب)

احتفت جامعة القصر الكبير، أمس الاحد 23 يوليوز الجاري، بطلابها الخرجين، وذلك بالحفل الذي أُقيم في القاعة الكبرى بالمدينة.

انطلق الحفل ببداية مميزة حيث تم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بهدف إشعار الحضور بروح التفاؤل والتطلع إلى المستقبل الزاهر الذي ينتظرهم.

من ثم، قام أساتذة الجامعة بتقديم كلمات مؤثرة وملهمة للخريجين، حيث أشادوا بالجهود المبذولة من قبل الطلبة طوال سنوات دراستهم وحثهم على مواصلة السعي نحو التفوق والنجاح في مختلف مجالات الحياة.

شهد الحفل حضور الفنان محمد بنكيران برفقة الفرقة الموسيقية “اوباما الدقة المراكشية”، وأدو وصلة موسيقية مميزة أشعلت حماس الحضور وجعلتهم يتمايلون بفرح وسرور.

ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، بل انضمت الفنانة بشرى رضوان إلى الفرقة الموسيقية، وقدمت وصلة غنائية أضافت للأجواء سحرًا خاصًا ولمسة فنية فريدة.

استمر الحفل بتكريم الطلاب المتميزين وتسليمهم شواهد تقديرية تعكس الجهود الجبارة التي بذلوها خلال مسارهم الدراسي.

وفي ختام الحفل، تم التذكير بأهمية دور الشباب والخريجين في بناء المستقبل وتحقيق التقدم والتنمية في المجتمع، وتمنى الحاضرون للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والشخصية، مُؤَكِّدين على أنهم يحملون مستقبل واعد ومشرق ينتظرهم.

وبهذا الحفل الاستثنائي، اختتم فوج 2023 من طلاب كلية متعددة التخصصات بالقصر الكبير رحلتهم الجامعية بأجمل ذكريات، وبدأوا مرحلة جديدة من الحياة المليئة بالفرص والتحديات، متطلعين بشغف لصنع مستقبل مشرق ومزدهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل