محكمة الجديدة تُرجئ محاكمة المُتَخَابِرِين مَعَ صفحة الفرشة إلى هذا التاريخ

الكلمة بريس21 مارس 2024آخر تحديث :
محكمة الجديدة تُرجئ محاكمة المُتَخَابِرِين مَعَ صفحة الفرشة إلى هذا التاريخ

أرجأت المحكمة الابتدائية بالجديدة، أمس الأربعاء، جلسة محاكمة المتخابرين مع صفحة الفرشة، إلى تاريخ 27 مارس الجاري، لاستدعاء أحد الأطراف في الملف، وتعد هذه الجلسة هي الرابعة في هذه القضية، وقدّم دفاع المتهمين المتواجدين في حالة اعتقال احتياطي طلبا للمرة الثانية يطالبون فيه بالسراح المؤقت بعدما تم رفضه في جلسة سابقة، حيث قررت المحكمة إحالة ملتمس السراح للمداولة للمرة الثانية وتأجيل الملف.
ويتابع في هذا الملف أشخاص يواجهون اتهامات بالتخابر مع صفحة الفرشة على موقع الفيسبوك، ويتعلق الأمر بثلاثة أشخاص بينهم ممرضة بالقطاع الخاص وشخص يعمل بحارا.

المتهمون في هذه القضية يواجهون تهما تتعلق بالنصب والابتزاز، وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة وصور شخص دون موافقته بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير بهم.
وتفجرت القضية، بعدما تلقت المصالح الأمنية عدة شكايات من مواطنين، تتعلق بالاشتباه في تورط أشخاص في التخابر مع صاحب صفحة الفرشة، حيث تم تتبعهم وتصويرهم دون إذن منهم، وأيضا النصب عليهم بواسطة أطراف مختلفة، وباستخدام صفة ينظمها القانون، وعلى إثر ذلك، تم فتح تحقيق دقيق للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل