كلاسيكو الرجاء والجيش يتصدر مباريات اليوم ضمن البطولة الاحترافية

الكلمة3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كلاسيكو الرجاء والجيش يتصدر مباريات اليوم ضمن البطولة الاحترافية
أحمد غساتي

تستمر يومه الأحد، منافسات البطولة الاحترافية بإجراء خمس مباريات عن الجولة الثانية من الموسم الجديد.

ويتصدر كلاسيكو الرجاء وضيفه الجيش الملكي المشهد، حيث يبحث الفريقان عن تأكيد الانتصار الذي حققه كل منهما في الجولة الأولى، للالتحاق بصدارة الدوري.
وتجرى المباراة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس انطلاقا من الخامسة عصرا.

وفي بقية اللقاءات وبنفس الطموح، يصطدم الفتح الرياضي المنتشي بفوزه على الوداد بعقر دار هذا الأخير بهدفين دون رد، بنادي المغرب الفاسي الساعي لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم، وذلك على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط ابتداء من السابعة والربع مساء.

وفي نفس التوقيت، يستقبل نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة، وعينه على الوصول إلى النقطة السادسة، بعدما تغلبوا في الدورة الأولى على الغريم التقليدي، مولودية وجدة في ديربي الشرق، وفي الضفة الأخرى يبحث فارس البوغاز عن تجاوز كبوة الخسارة، في الجولة الماضية أمام الشباب الرياضي للسوالم، وافتتاح رصيد النقاط هذا الموسم.

وتختتم منافسات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي بلقاء الجريحين، شباب المحمدية وضيفه الوداد الرياضي، اللذين سيبحثان عن حصد أول ثلاث نقاط خلال هذا الموسم، في مباراة ستجرى على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، عند الساعة التاسعة والنصف ليلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل