بتنسيق مع الديستي.. توقيف شخص بحوزته 48 كيلوغراما من الشيرا في فاس

الكلمة بريس13 يونيو 2024آخر تحديث :
بتنسيق مع الديستي.. توقيف شخص بحوزته 48 كيلوغراما من الشيرا في فاس

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص يبلغ من العمر 56 سنة، على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة ونقل المخدرات باستعمال ناقلة ذات محرك.
جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة فاس، حينما كان قادمًا من مدينة تاونات على متن سيارة نفعية. وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل السيارة عن العثور على 48 كيلوغراما من مخدر الشيرا، موزعة على شكل صفائح مخبأة بعناية داخل المقاعد الأمامية للسيارة. كما تم ضبط هواتف محمولة ومبلغ مالي يُشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة. يهدف هذا التحقيق إلى تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية في فاس لمكافحة انتشار المخدرات والحد من أنشطة التهريب غير القانونية التي تهدد أمن المجتمع واستقراره. وتؤكد السلطات على التزامها بالتصدي لمثل هذه الأنشطة الإجرامية بحزم وفعالية، من خلال التنسيق الوثيق بين مختلف الأجهزة الأمنية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    عاجل